نادى الرجاء يكشف شرط انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي

نادى الرجاء يكشف شرط انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي
نادى الرجاء يكشف شرط انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي
كشف الإعلامي الرياضي المغربي جمال اسطيفي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الرجاء لضم سفيان رحيمي.

سفيان رحيمي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر": أن نادي الرجاء المغربي لن يفرط في سفيان رحيمي للنادي الأهلي إلا بعد انتهاء البطولة العربية.

شرط الرجاء 

وأضاف أن الرجاء طلب 5 ملايين دولار للاستغناء عن سفيان رحيمي للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأهلي عبر عن رغبته في التعاقد مع اللاعب.

مفاوضات الزمالك

ولفت إلى أن نادي الزمالك لم يفتح خطا للتفاوض على ضم سفيان رحيمي حتى الآن.

ودخل اللاعب المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل -2022.

مشوار رحيمي مع الرجاء المغربي

ساهم اللاعب المغربي سفيان رحيمي في حصول الرجاء البيضاوي على بطولة الدوري المغربي في الموسم الماضي، بعد صراع شرس مع غريمه التقليدي الوداد المغربي ليتوج الأخضر المغربي باللقب المحلي رقم 12 في تاريخه.

الفوز بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي عام 2018


ونجح سفيان رحيمي في الفوز مع الرجاء المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى عام 2018 بعد التغلب على فريق فيتا كلوب الكونغولي في المباراة النهائية الى جانب الحصول على بطولة السوبر الأفريقي في ذات العام على حساب فريق الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في عام 2018.

الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس أمام اتحاد جدة السعودي

وقاد رحيمي الأخضر المغربي إلى الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في انتظار ملاقاة فريق اتحاد جدة السعودي في المباراة النهائية للبطولة العربية.

الخسارة أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي
 
وكذلك وصل رحيمي مع الرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي قبل أن يخسر أمام الزمالك بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

الفوز ببطولة أمم أفريقيا للمحليين مع أسود الأطلسي

نجح سفيان رحيمي في الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية للمحليين مع المنتخب المغربي التي أقيمت في شهر فبراير الماضي وذلك عقب الفوز على منتخب مالي في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين

وحصل اللاعب المغربي صاحب الـ 24 عاما على جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية يوناندي وتوج بها منتخب أسود الأطلسي للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز بها في نسخة عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .