أخبار عاجلة
بالمليارات رغم سد النهضة، خبير يزف خبرا سارا عن كمية المياه التي تصل نهر النيل هذا العامالجمعة 24/مايو/2024 - 02:14 ص
كشف الدكتور عباس شراقي أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، مفاجأة عن حصة مصر من المياه الموسم الجاري بعد شروع إثيوبيا بالتخزين الخامس في سد النهضة . بشرى عن أمطار إثيوبية وكتب “شراقي” على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" تحت عنوان “ بحيرة فيكتوريا تحقق رقمًا قياسيا كبيرًا وبشرى ل أمطار إثيوبية

بالمليارات رغم سد النهضة، خبير يزف خبرا سارا عن كمية المياه التي تصل نهر النيل هذا العامالجمعة 24/مايو/2024 - 02:14 ص كشف الدكتور عباس شراقي أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، مفاجأة عن حصة مصر من المياه الموسم الجاري بعد شروع إثيوبيا بالتخزين الخامس في سد النهضة . بشرى عن أمطار إثيوبية وكتب “شراقي” على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" تحت عنوان “ بحيرة فيكتوريا تحقق رقمًا قياسيا كبيرًا وبشرى ل أمطار إثيوبية

مواعيد القطارات على خط "القاهرة - الإسكندرية" والعكس

مواعيد القطارات على خط "القاهرة - الإسكندرية" والعكس

معلومات تهمك.. لو ناوى تركب محطة شمسية فى منزلك وتوفر فلوس الكهرباء

معلومات تهمك.. لو ناوى تركب محطة شمسية فى منزلك وتوفر فلوس الكهرباء

وزارة الأوقاف: بدء قراءة كتاب "الرِّقَاق" من صحيح البخاري بمسجد الحسين الأحد

وزارة الأوقاف: بدء قراءة كتاب "الرِّقَاق" من صحيح البخاري بمسجد الحسين الأحد

وسائل إعلام عبرية: إسرائيل لن تستجيب لقرار محكمة العدل سياسيا أو عسكرياالخميس 23/مايو/2024 - 11:24 م
ذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، في تقرير لها اليوم الخميس، نقلا عن مصادر سياسية بإسرائيل: أن التقديرات تشير إلى أن محكمة العدل الدولية ستدعو لوقف معركة رفح أو الحرب تماما على غزة.

وسائل إعلام عبرية: إسرائيل لن تستجيب لقرار محكمة العدل سياسيا أو عسكرياالخميس 23/مايو/2024 - 11:24 م ذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية، في تقرير لها اليوم الخميس، نقلا عن مصادر سياسية بإسرائيل: أن التقديرات تشير إلى أن محكمة العدل الدولية ستدعو لوقف معركة رفح أو الحرب تماما على غزة.

محاسبة المقصرين

هل يُجَر نتنياهو إلى المحكمة؟

برلمان العراق في أزمة

أمسك.. حرامية المساجد!

الإكوادور تعلن حالة الطوارئ لمواجهة عصابات المخدراتالخميس 23/مايو/2024 - 11:19 ص الإكوادوروأعلنت السلطات عن هذا الإجراء الذي يسمح بنشر الجنود في الشوارع لمدة 60 يوما في سبع من مقاطعات البلاد

حالات وفاة بمرض معد انتقل بمياه الفيضانات الملوثة جنوب البرازيلالخميس 23/مايو/2024 - 11:00 ص
أكدت السلطات الصحية في ولاية ريو غراندي دو سول وفاة رجل (67 عاما) يوم الاثنين، بينما أفادت وسائل الإعلام المحلية عن وفاة ثانية بسبب نفس المرض المعدي..

حالات وفاة بمرض معد انتقل بمياه الفيضانات الملوثة جنوب البرازيلالخميس 23/مايو/2024 - 11:00 ص أكدت السلطات الصحية في ولاية ريو غراندي دو سول وفاة رجل (67 عاما) يوم الاثنين، بينما أفادت وسائل الإعلام المحلية عن وفاة ثانية بسبب نفس المرض المعدي..

مصرع وإصابة 55 شخصا، لحظات مروعة لانهيار مسرح خلال تجمع سياسي بالمكسيك (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 08:53 ص
لقي 5 أشخاص على الأقل حتفهم في المكسيك في انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية. مصرع وإصابة 55 شخصا في انهيار المسرح وذكرت صحيفة "ريفورما" المحلية، أن 5 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 50 آخرين مساء الأربعاء، في ولاية نويفو ليون بشمال المكسيك، بعد انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية لحزب حركة المواطنين.

مصرع وإصابة 55 شخصا، لحظات مروعة لانهيار مسرح خلال تجمع سياسي بالمكسيك (فيديو)الخميس 23/مايو/2024 - 08:53 ص لقي 5 أشخاص على الأقل حتفهم في المكسيك في انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية. مصرع وإصابة 55 شخصا في انهيار المسرح وذكرت صحيفة "ريفورما" المحلية، أن 5 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وأصيب 50 آخرين مساء الأربعاء، في ولاية نويفو ليون بشمال المكسيك، بعد انهيار مسرح خلال فعالية انتخابية لحزب حركة المواطنين.