أخبار عاجلة

بعد صورتها من داخل كابينة الطيار.. شاهد أحدث إطلالات هنا الزاهد

بعد صورتها من داخل كابينة الطيار.. شاهد أحدث إطلالات هنا الزاهد
بعد صورتها من داخل كابينة الطيار.. شاهد أحدث إطلالات هنا الزاهد
شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت هنا الزاهد مجموعة من الصور أثناء جولتها بدولة تنزانيا.


وكانت الساعات الماضية تصدرت هنا الزاهد محركات البحث على جوجل وأثارت ضجة عبر صفحات السوشيال ميديا، بعد نشرها صورة لها من داخل كابينة إحدى الطائرات، ما أثار حالة من الجدل، حيث ربط الجمهور صورتها بالصورة الشهيرة التي إلتقطها الفنان محمد رمضان من داخل كابينة الطيار الراحل أشرف ابو اليسر، والتي على إثرها إتخذت شركة مصر للطيران قرارًا حازما تجاه الطيار بوقفه عن مزاولة المهنة مدى الحياة وسحب الترخيص منه، وعقب ذلك قضت المحكمة بتغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه لصالح الطيار المفصول، والذي وافته المنية بعد صدور الحكم لصالحه بحوالي 24 ساعة.

بيان وزارة الطيران
ومن جانبها أصدرت وزارة الطيران المدنى، بيانا اليوم الأربعاء، أوضحت فيه أن صورة الفنانة هنا الزاهد، التى تظهر وهى جالسة محل مساعد قائد الطائرة داخل قمرة القيادة على متن إحدى الطائرات، والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، خارج نطاق سلطة الطيران المدنى المصرى.

وصرح باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران المدنى للشئون الدولية والإعلام، بأن هذه الطائره ليست طائره مصرية وخارج المجال الجوي المصري.

سيرة هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد عام 1994، وبدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد من بن أفليك وجينفر لوبيز على أخبار طلاقهما (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 10:03 ص بن أفليك ، رد الممثل بن افليك، وزوجته جينفر لوبيز، بشكل عملي وعلني، عن اخبار طلاقهم التي انتشرت في الأيام الماضية بقوة، وتحديدا، بعد حضور جينفر لوبيز، لحفل الميت جالا بمفردها. وظهر كلا من جينفر لوبيز، وبن افليك، وهما يمسكان أيدي بعضهما البعض، ويحملان باقات من الزهور، في علامة علي قوة علاقتهم العاطفية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .