أخبار عاجلة

ابطال مسلسل "كوفيد 25" في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي

ابطال مسلسل "كوفيد 25" في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي
ابطال مسلسل "كوفيد 25" في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي

يستضيف الاعلامي عمرو الليثي في إحدى حلقات برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر قناة "الحياة"، الفنان يوسف الشريف، وزوجته السيناريست إنجي علاء، والمخرج أحمد نادر جلال.

ونشر الإعلامي عمرو الليثي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "انتظروا النجم يوسف الشريف و الكاتبة إنجي علاء و المخرج أحمد نادر جلال مع د عمرو الليثي قريبا في واحدٍ من الناس".

والجدير بالذكر أنَّ قصة مسلسل كوفيد 25، تنتمي إلى قصص الخيال العلمي والتشويق خلال الـ15 حلقة، وهو من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ملتقى مراسم دندرة للرسم والتصوير" معرض فني بالهناجرالأحد 19/مايو/2024 - 06:30 م تشهد قاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية، في تمام السابعة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، انطلاق معرض "ملتقى مراسم دندرة الأول للرسم والتصوير"، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، ويستمر حتى السبت ٢٥ مايو الجاري. [[system-code:ad:autoads]] ملتقى مراسم
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .