أخبار عاجلة
نجوى كرم تحيى حفلاً غنائيًا فى رومانيا اليوم -
الصحة العالمية: 3 شاحنات محملة بالأدوية فقط تمكنت من دخول غزة منذ 7 مايوالأربعاء 29/مايو/2024 - 12:41 ص
أعلن ممثل منظمة الصحة العالمية في فلسطين ريتشارد بيبركورن، أمس الثلاثاء، أنه لم تتمكن سوى 3 شاحنات تحمل أدوية من منظمة الصحة العالمية من دخول قطاع غزة

الصحة العالمية: 3 شاحنات محملة بالأدوية فقط تمكنت من دخول غزة منذ 7 مايوالأربعاء 29/مايو/2024 - 12:41 ص أعلن ممثل منظمة الصحة العالمية في فلسطين ريتشارد بيبركورن، أمس الثلاثاء، أنه لم تتمكن سوى 3 شاحنات تحمل أدوية من منظمة الصحة العالمية من دخول قطاع غزة

مؤقتا، البنتاجون ينقل رصيف غزة إلى إسرائيلالأربعاء 29/مايو/2024 - 12:29 ص
قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، الثلاثاء، إن الرصيف البحري العسكري قبالة ساحل قطاع غزة سيُزال لإجراء إصلاحات به، وسيُعاد فور الانتهاء منها. إصلاح الرصيف البحري وذكرت المتحدثة باسم البنتاجون سابرينا سينج، في مؤتمر صحفي أن إصلاح الرصيف البحري يستغرق أسبوعًا، وسيجري في ميناء أسدود الإسرائيلي.

مؤقتا، البنتاجون ينقل رصيف غزة إلى إسرائيلالأربعاء 29/مايو/2024 - 12:29 ص قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، الثلاثاء، إن الرصيف البحري العسكري قبالة ساحل قطاع غزة سيُزال لإجراء إصلاحات به، وسيُعاد فور الانتهاء منها. إصلاح الرصيف البحري وذكرت المتحدثة باسم البنتاجون سابرينا سينج، في مؤتمر صحفي أن إصلاح الرصيف البحري يستغرق أسبوعًا، وسيجري في ميناء أسدود الإسرائيلي.

ترجيح إسرائيلي بالإدراج على قائمة الدول التي تقتل الأطفالالثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:43 م
قالت لجنة الطوارئ بمدينة رفح الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة جديدة في مواصي رفح راح ضحيتها أكثر من ٢٠ شهيدا وعشرات الجرحى.

ترجيح إسرائيلي بالإدراج على قائمة الدول التي تقتل الأطفالالثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:43 م قالت لجنة الطوارئ بمدينة رفح الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال ارتكبت مجزرة جديدة في مواصي رفح راح ضحيتها أكثر من ٢٠ شهيدا وعشرات الجرحى.