الأدوات المكتبية: أسعار ألعاب الأطفال بالعيد مستقرة.. وارتفاعها وارد في حالة واحدة

الأدوات المكتبية: أسعار ألعاب الأطفال بالعيد مستقرة.. وارتفاعها وارد في حالة واحدة
الأدوات المكتبية: أسعار ألعاب الأطفال بالعيد مستقرة.. وارتفاعها وارد في حالة واحدة
توقع بركات صفا، عضو شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، زيادة الطلب على الألعاب الخاصة بالعيد خلال الأسبوع المقبل \.

وعن ارتفاع أسعار الألعاب بسبب زيادة تكلفة الشحن العالمى، أكد عضو الشعبة، أن هناك رغبة من التجار فى تثبيت الأسعار لأحداث نوع من الرواج رغم ارتفاع تكاليف الشحن، بشكل كبير حول العالم.

وأشار إلى أن الأسعار من الممكن أن ترتفع فى حالة واحدة فقط وهى زيادة الطلب بشكل كبير على الألعاب فى الأعياد، مما يؤدى إلى زيادة أسعارها.

طرح منتجات عيد الفطر

أعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن مبادرة أهلا رمضان لتخفيض الأسعار على مجموعة السلع الغذائية الأساسية، ستشمل طرح المنتجات الغذائية الخاصة بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر طرح تلك المنتجات فى المنافذ الخاصة بعروض أهلا رمضان بدءا من الأسبوع المقبل بتخفيضات تتراوح بين 15 و30% فى جميع المحافظات.

وقال العربى إنه تم الاتفاق مع الموردين على طرح علب (مختلفة الأحجام) فى جميع المنافذ الخاصة بالمبادرة وذلك لتلبية احتياجات المواطن.

وأوضح أن السلاسل التجارية ستستمر فى خفض هامش الربح على مجموعة من السلع الأساسية تتجاوز 40 سلعة لتحقيق استقرار فى الأسعار، بالإضافة إلى عدد من المبادرات الجماعية والفردية بالتعاون مع الموردين لتقديم عروض مخفضة أثناء الشهر.

وأضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية أنه تم تشغيل نحو 118 منفذا بجميع أنحاء الجمهورية، بخلاف المعارض الرئيسية، مؤكدا مشاركة أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية متضمنة الألبان ومنتجاتها، والبقول والحبوب، والمجمدات من لحوم ودواجن وأسماك، والزيوت والسمن والسكر.

وحول حركة الأسعار واستقرار الأسواق، أوضح العربى أنه تلقى تقريرا من غرفة عمليات الاتحاد العام للغرف التجارية لمراقبة الأسواق، كشف عن ارتفاع طفيف فى أسعار السلع خارج منافذ «أهلا رمضان» خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان نتيجة ارتفاع حجم الطلب بغرض التخزين بما رفع من معدلات السحب اليومى وكان له أثر على ارتفاع الأسعار خارج منافذ مبادرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء