أخبار عاجلة

أول لقطات من حفل زفاف الفنانة ريم ساميالجمعة 17/مايو/2024 - 10:49 م احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بحفل زفافها، الذي يُقام الآن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. حفل زفاف الفنانة ريم سامي وحضر حفل زفاف الفنانة ريم سامي عددا كبيرا من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم: الفنانة أروى جودة، رنا رئيس، طارق النهري، الراقصة الاستعراضية دينا. وفي شهر

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بحفل زفافها، الذي يُقام الآن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

31aff3679b.jpg
504b5569b0.jpg
309c84fa55.jpg
94b494946b.jpg

حفل زفاف الفنانة ريم سامي

وحضر حفل زفاف الفنانة ريم سامي عددا كبيرا من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم: الفنانة أروى جودة، رنا رئيس، طارق النهري، الراقصة الاستعراضية دينا.

4ac85d521b.jpg
fc45686683.jpg

وفي شهر مارس الماضي، تصدرت الفنانة الشابة ريم سامي التريند العربي بلقطات خاصة من عقد قرانها. 

4a47d93217.jpg
c36283a1dd.jpg

عقد قران ريم سامي

إذ احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي في أجواء عائلية وبمشاركة عدد من نجوم الفن على رأسهم شقيقها محمد سامي وزوجته مي عمر.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد جلال يفتتح عرض "مش روميو وجوليت" على المسرح القومي (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:55 م افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح ، العرض المسرحى "مش روميو وجوليت"، مساء أمس الاثنين على خشبة المسرح القومى بالعتبة. مسرحية مش روميو وجولييت مسرحية مش روميو وجولييت من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه
التالى مى سليم تتألق بأغاني عدوية وفيروز فى حفل عيد الأضحى.. صور