أخبار عاجلة

Bad Bunny وSTRAY KIDS، أفضل 10 إطلالات للنجوم بحفل الميت جالاالثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:52 ص انطلق قبل قليل الحدث الأبرز والأشهر في عالم الموضة وهو حفل الميت جالا 2024، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير المهتمين بالموضة.

انطلق قبل قليل الحدث الأبرز والأشهر في عالم الموضة وهو حفل الميت جالا 2024، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير المهتمين بالموضة.

ويبحث متابعو الميت جالا كل عام عن النجم صاحب الاطلالة الأكثر تميزًا، فبينما تتبارز الفنانات في من ترتدي الفستان الأكثر سحرًا وغرابة، يأمل جمهور الجالا ألا يحضر جميع الذكور بالبذلة الرسمية السوداء المعتادة.

وترصد “فيتو” النجوم الذكور الذين نجحوا في كسر القاعدة وخطف أنظار الجمهور بأزيائهم هذا العام  في حفل Met Gala.

Advertisements

 Bad Bunny

لفت المغني اللاتيني Bad Bunny الأنظار بظهوره على السجادة الخضراء للميت جالا هذا العام.

حيث وصل المغني المشهور مرتديًا بدلة باللون الأسود والأحمر ويحمل باقة من الزهور السوداء إلى الميت جالا، ليبهر الجمهور بالتزامه بالموضوع هذا العام وهو “حديث المدينة”.

f47ceba293.jpg
fe78072422.jpg
46200b2540.jpg
2eb164d5ff.jpg

Colman Domingo

وارتدى الممثل الأمريكي Colman Domingo جاكت أبيض يمتد للأرض من الخلف على بنطال أسود واسع وتفاصيل سوداء على الجاكت لتطابق البنطال، بالإضافة لباقة الورد الصغيرة التي حملها بيده وتحتوي على وردة بيضاء واحدة.

1b99a1e44f.jpg
2dbe7aae93.jpg

stray kids

تألقت فرقة الكيبوب stray kids في الظهور الأول لهم بالميت جالا بإطلالتين على السجادة الخضراء، واحدة بالمعاطف وأخر ببذلات تتراوح ألواتنها بين الأحمر والأزرق والأبيض والأسود، والذي سرعان ما أصبح محل جدل بين متابعي الحفل حيث اختلف البعض ما إن كانت الأزياء تناسب موضوع السنة أم لا.

dd18add5cf.jpg
3d667ad83f.jpg
0756d6aa19.jpg
beb293c465.jpg
67f9150b9e.jpg
256cae3fdd.jpg
b856b77547.jpg
523a254ca6.jpg
e9a4d2d3f4.jpg
5daae1e15d.jpg

Alton Mason

وظهر عارض الأزياء الأمريكي Alton Mason بإطلالة جريئة للغاية حيث ارتدى بذلة مفتوحة الصدر بالألوان الأبيض والأسود وحذاء أبيض ذو كعب عال.

444ebff202.jpg

Sam Smith

تصدر المغني العالمي sam smith التريند العالمي ولكن ليس بإعجاب المتابعين بالزي الخاص به ولكن لعدم الموافقة على اختياره هذا العام، حيث وصف العديد من معجبي المطرب البذلة بأنها “الأكثر ممللا حتى الآن”. 

f856c0bc2a.jpg

Damiano David

تألق عضو فرقة Maneskin الإيطالية على سجادة الميت جالا ببذلة سوداء بها مناطق شفافة ومزينة بالورود من نفس اللون، والذي أثار إعجاب العديد من المتابعين.

8ee481fbcc.jpg
8050f3d05c.jpg

Lil Nas X

يعرف مغني الراب الأمريكي Lil Nas X بأزيائه الغريبة والمثيرة للدل في الكثير من الأحيان، ولم يخالف هذا العام من الميت جالا التوقعات كذلك حيث ظهر بشعر أبيض أو بيج يتطابق مع بذلته التي تزينت بتفاصيل فضية.

0eb381a11a.jpg

Jaden Smith

ظهر الممثل ومغني الراب Jaden Smith على السجادة الخضراء بصدر عار و2 من الجواكت بدلًا من واحد أحدهم أسود والعلوي أبيض وذلك على بنطال فضفاض للغاية بتفاصيل وقصات متميزة.

886e71d95d.jpg

Reece Feldman

كان Reece Feldman أحد أفضل الذكور لحفلة الميت جالا اليوم، حيث رأى العديد من المتابعين أنه فهم جيدًا موضوع الليلة وطبقة كما ينبغي، وأتي البلوجر الشهير ببذلة رمادية مطرزة بالزهور وجيب واسع تحمل نفس النقشات، حاملًا في يده حقيبة على شكل كلب ليكمل “الحديقة”.

dbe39eb8a1.jpg

Ben Simmons

حضر لاعب كرة السلة الأسترالي Ben Simmons إلى حفل الجالا ببذلة مميزة للغاية بنقوشات من الكاروهات بها فروع من الأشجار المتدلية بالإضافة إلى حقيبة يد توجد عليها ساعة كبيرة.

e12d4d0531.jpg

حفل ميت جالا MET GALA 2024

 ويحمل حفل هذا العام عنوان “حديقة المدينة”، فمن المقرر أن تستوحى أزياء النجوم والمشاهير الحضور روح الورود والحدائق.. وسيحضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

وترجع فكرة إقامة حفل عشاء ميت جالا Met Gala إلى عام 1948، حيث كانت البداية مع  إقامة حفل عشاء مجتمع في منتصف الليل، وتقدم سريعًا هذا الطقس لما يزيد عن 70 عامًا، ويشتهر بإطلالات غريبة لجميع الحضور، ومن يكون الأغرب يكون الأفضل، وهو ما اتبعه الحضور الذين دائما ما كانوا  يحرصون  على ارتداء أغرب الأزياء وأكثرها تفردًا مع إحترام كامل لأجواء وعنوان الحفل الذي يختلف من عام لآخر.

وعلى سبيل المثال لا الحصر يعتبر زي النجمة العالمية ليدي جاجا بلون الروز الذي حمله 6 رجالا من ثُقل وزنه الذي قُدر بـأكثر من 80 كيلو  من أغرب الإطلالات، كذلك  ارتدت (ريهانا) فى إحدي السنوات زي البابا المرصع بالجواهر، وجاءت زندايا في دور سندريلا برداء مضيء.

 وأيضًا ارتدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إطلالة هى الأغرب على الإطلاق حين ظهرت ب فستانا ضيقا للغاية، واعترفت بأنها اضطرت إلى أخذ دروس في التنفس مسبقًا، وأيضًا أثارت الجدل بشكل كبير بإطلالة سوداء غطتها بالكامل حتى وجهها… وغيرها من الإطلالات الكثيرة.

 وكان أعلن المنظمون أن  قواعد الزي الرسمي  للحدث الذي سيقام في 6 مايو الجاري يحمل عنوان “حديقة الزمن”، ويأخذ الموضوع عنوانه من قصة قصيرة كتبها المؤلف البريطاني جيه جي بالارد عام 1962، وتقع أحداثها في حديقة مليئة بالزهور.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل قصة مسلسل فرسان قريحالثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:00 ص اقترب موعد انطلاق عرض مسلسل فرسان قريح، وهو العمل الذي ينتظره الكثيرون، ويبحث كثير من عشاق هذه النوعية من المسلسلات عن كل التفاصيل الخاصة به.
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .