أخبار عاجلة

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6.. وفاة الطفل عمر حلم مزعج يراود آسر ياسين

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6.. وفاة الطفل عمر حلم مزعج يراود آسر ياسين
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6.. وفاة الطفل عمر حلم مزعج يراود آسر ياسين

شهد مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 6، حلم آسر ياسين بوفاة الطفل عمر، حيث راوده حلم سقوط الطفل عمر على الأرض ونزيف الدم من رأسه.

توالت أحداث مسلسل بدون سابق انذار الحلقة 6 ، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، والتي شهدت ترك مروان للمنزل بعد احتدام أزمته مع ليلي، وسرعان ما يتلقي مكالمة هاتفية من والدته تطلب منه المجيء للتوسط والصلح بين شقيقة وزوجته نهي التي انفصل عنها بسبب تركها له وسط أزمته المادية.

كما شهدت الحلقة مصارحة مروان بأزمته الحالية لأخيه حسن، ليسارع الأخير في محاولات مساندة شقيقه ويعرض عليه بدء البحث عن ابنه الحقيقي.

وسبق وشهدت الحلقات الأولى من المسلسل الكثير من الأحداث المتسارعة التي بدأت بمرض ابن مروان وليلي بالسرطان ليكتشفوا بعد ذلك أنه ليس ابنهم بعد إجراء التحاليل الوراثية لتبدأ عملي البحث عن ابنهما الحقيقي وسط اهتمامهم بطفلهم عمر.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .