أخبار عاجلة

مسلسل حق عرب الحلقة 21.. زينة منصور تقنع وفاء عامر بعدم الإفصاح بأنها أم عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 21.. زينة منصور تقنع وفاء عامر بعدم الإفصاح بأنها أم عرب
مسلسل حق عرب الحلقة 21.. زينة منصور تقنع وفاء عامر بعدم الإفصاح بأنها أم عرب

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث كانت صباح - وفاء عامر، في حيرة من أمرها، هل تبلغ عبد ربه - رياض الخولي، بالحقيقة أن عرب - أحمد العوضي، ابنه، ولكن نصحتها خادمتها - زينة منصور، والتي تعرف سرها، ألا تفعل ذلك، لأن بذلك سيقتله ويقتلها.

وبدأت الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، بذهاب عبد ربه- رياض الخولي، للشيخ- فكري سليم، وأدي صلاة الفجر معه، ثم صارحه بأنه يريد الزواج، ولكن حاول الشيخ تذكيره بالحلم القديم بأن ابنه من صلبه سوف يقتله، ومعني أنه سيتزوج بأنه من الممكن أن يلد ولداً، فحاول عبد ربه طمئنيه بأن العلم تتطور وبإمكانه تحديد نوع الجنين، فنهي الشيخ حديثه مع عبد ربه أنّ الله سبحانه وتعالي لا يمكن عناده.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


مسلسل حق عرب 

 


مسلسل حق عرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .