أخبار عاجلة

ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"

ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"
ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"

انضمت الفنانة ندا موسى والفنان محمود الليثى لقائمة أبطال مسلسل هند صبرى الجديد "البحث عن علا"، بعد ما أعلنت بطلة العمل عن تغيير اسمه، ويواصل فريق العمل التصوير بشكل يومى مع المخرج هادى الباجورى فى ديكور منزل علا عبد الصبور.

وتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه على إحدى هذه المنصات العالمية والمسلسل يعتمد على عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أبريل المقبل.

 

يذكر أن هند صبرى انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل، المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان ، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد، والنجمة تردالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:37 م هنأ الفنان أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز ، بإعلانها مع المطرب عبد الباسط حمودة لصالح إحدى شركات المحمول الشهيرة . أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بإعلانها الجديد وقال أحمد العوضي:"مبروك يا سمسم إعلان طرش"، لترد عليه ياسمين قائلة:" الله يبارك فيك يا عواضيكوا". وقدمت النجمة ياسمين عبد العزيز ،