علاء عبدالعال يتذوق طعم الفوز الأول مع أسوان

علاء عبدالعال يتذوق طعم الفوز الأول مع أسوان
علاء عبدالعال يتذوق طعم الفوز الأول مع أسوان
حقق فريق أسوان فوزه الأول تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني على حساب مضيفه المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر ضمن الجولة 14 للدوري الممتاز.

أحرز عبد العزيز موسى هدف أسوان والمباراة في الدقيقة الثانية  بعدما متابعة لعرضية عمرو الحلواني والتي حولها محمود شبانة برأسه في العارضة وتابعها موسى مسجلا هدف اللقاء.

 
وحصد أسوان أول فوز له مع علاء عبد العال بعد 5 تعادلات متتالية أبرزها الزمالك وغزل المحلة .

وبهذه النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12 ولديه  مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي ، بينما تجمد رصيد المقاولون بقيادة عماد النحاس عند 11 نقطة في المركز 14.

وتلقى المقاولون الهزيمة الثالثة على التوالي، بعدما  خسر أمام المصري وأسوان بالدوري وبتروجيت في الكأس في مفاجأة كبيرة .

ولعب المقاولون المباراة بتشكيل ضم كلا من: محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير وفاروق نور الدين وأحمد عبد العزيز زيزو ووسيم نغموشي ويوسف الجوهري ومحمد مجلي وعبدالله ياسين وأحمد داودا ولويس إدواردو.

فيما يتواجد على دكة الاحتياطي كل من أحمد عربي وحسن الشامي وأحمد مجدي وكريم مصطفي وأحمد شكري ومحمد رزق وخالد الحسيني وعمر سافيولا وأحمد حسن مكي.

لعب أسوان بتشكيل ضم كلا من: عمر رضوان في حراسة المرمى ومحمد خليفة ومحمد جابر ميدو وأحمد سالم صافي ومحمود شبانة وعبد العزيز موسي وعمرو الحلواني وأحمد الألفي وأحمد الصغيري وسولومون منساة وعمرو ناصر .

وتواجد على دكة الاحتياطي كل من خالد وليد وأحمد عبدالظاهر وأشرف مجدي والسيد فريد وهيثم الفيل وأحمد خالد وإيمانويل أجبيتور وأحمد بلية وعمر الداحي.

وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من أحمد جمال حكم ساحة وهشام الدسوقي مساعد أول ، وماجد المليجي مساعد ثاني ، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكم رابع ، ومحمود ناصف حكم الفار ، وعمرو عابد مساعد حكم الفار.

وكان المقاولون تلقي خسارة  كبيرة أمام بتروجت في كأس مصر بنتيجة 3-1 في مفاجأة من العيار الثقيل السبت الماضي ليودع الفريق مبكرا البطولة من دور الـ 32 ، فضلا عن توديع الفريق الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 علي يد النجم الساحلي التونسي بالخسارة 2-1 في لقاء العودة العودة في تونس بعد التعادل السلبي في لقاءالذهاب بالقاهرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .