انتشار أمني أمام مدارس الجيزة تزامناً مع امتحانات الثانوية العامة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظة الجيزة حالة من الاستنفار الأمني منذ الساعات الأولى من صباح اليوم تزامنًا مع أولى أيام امتحانات الثانوية العامة لتنفيذ خطة تأمين اللجان وعملية سير الامتحانات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وتفقد اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة عددًا من المدارس المنعقد بها لجان الامتحانات وشدّد خلال الجولة التي رافقه بها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء طارق حجاج مدير مرور الجيزة علي اليقظة التامة من الخدمات ووضع حراسات مشددة على الشوارع المؤدية إلى اللجان، والتواجد المروري على جميع المحاور الرئيسية والشوارع لتسهيل الحركة، لسرعة وصول الطلاب للجان فى الموعد المُحدد فضلاً عن التأكيد علي التمشيط والتعقيم المستمر من قبل رجال المفرقعات لمحيط المدارس واللجان.

وأكد مدير أمن الجيزة على ضرورة تفعيل سيارات النجدة لخدمة الطلاب حال وجود مشكلات تعوقهم عن الوصول إلى اللجان، والحرص على تقديم جميع الإمكانيات لطلاب الثانوية العامة وأسرهم، ونقلهم في حالة تأخرهم عن الامتحانات خلال الفترة الصباحية علاوة على الدفع بدوريات أمنية تجوب المدارس لتلقي اية بلاغات بحدوث حالات غش بها.

وانتشرت مع انطلاق الامتحانات صباح اليوم قوات مكافحة العنف ضد المرأة برئاسة العميد عبير إسماعيل مدير إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل امام مدارس الفتيات لمنع الاحتكاك بهن أو تعرضهن للتحرش من قبل بعض الطلاب في المدارس المجاورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق