بيراميدز ضد إنبي.. التشكيل المتوقع للفريقين

بيراميدز ضد إنبي.. التشكيل المتوقع للفريقين
بيراميدز ضد إنبي.. التشكيل المتوقع للفريقين
بيراميدز ضد إنبي.. يلتقي فريق إنبى بقيادة حلمي طولان نظيره بيراميدز بقيادة أروابارينا اليوم الأربعاء بالدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وانبياضافة اعلان

ويلتقي فريقا إنبي وبيراميدز في الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع لبيراميدز
من المتوقع ان يخوض الأرجنتيني اروابارينا اللقاء بالتشكيل التالي

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - احمد سامي - عمر جابر - طارق طه.

خط الوسط: رمضان صبحي - نبيل دونجا - ايريك تراوري - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: دودو الجباس ودييجو رولان 

Image1_220213111528141918524.jpg
تشكيل إنبي أمام بيراميدز 
ومن المتوقع ان يتكون التشكيل من: علي فوزي وابراهيم يحيي ورامي صبري وصلاح ريكو و أحمد العجوز وجون أوكا وإسماعيل ساودوجو و محمد رزق ودينو بيتر وكريم فؤاد ومصطفى عادل.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنبي

وتنقل قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري، أحداث مباراة إنبي وبيراميدز علي الهواء مباشرة في الخامسة مساء اليوم .

ترتيب إنبي
يحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما خاض 8 مباريات فاز في أربع مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبوه 11 هدفا، وتلقت شباكه عشرة أهداف، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان.

ترتيب بيراميدز
ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكهم تسعة أهداف.

تعاقد بيراميدز مع أسامة ودييجو
وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من إنبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

قيد أسامة وديبجو أفريقيا
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .