كشف غموض اختفاء طفل بقرية الإنشا في الغربية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من كشف غموض واقعة اختفاء طفل أهله ومنزل عائلته بقرية الإنشا بالمحلة الكبرى وذلك فى إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير مباحث الغربية ببلاغ من مأمور مركز المحلة بالغربية من تاجر دواجن “مقيم بقرية الإنشا الحديثة بدائرة المركز” بتغيب نجله “سن 6” عقب توجهه لزيارة جدته بذات القرية ،وتلقيه إتصالا هاتفيا من سيدة مجهولة طلبت مبلغ 100 ألف جنيه كفدية لإعادته.

كما تم تشكيل فريق بحث وتحرى تحت إشراف اللواء أيمن لقيه والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث الغربية ضم العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث بالمحلة وسمنود والرائد عمر أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة وتبين من تحريات فريق البحث أن وراء الواقعة والد الطفل بالاشتراك مع شقيقه وزوجته.

بمواجهتهم اعترفوا بما جاء بالتحريات، وتم إعادة الطفل سالمًا لأهليته، حيث توصلت التحريات إلى أن المُبلغ يستأجر مزرعة دواجن وأنه مدين بمبلغ 50 ألف جنيه “قرض من أحد البنوك” وتأخره فى السداد ووجود خلافات بينه وزوجته “والدة الطفل” لرغبته فى بيع المنزل سكنه لسداد ديونه ورفضها واختلاقه واقعة الخطف بالاشتراك مع شقيقه “عامل” وزوجة الأخير “مقيمان بقرية بشبيش بدائرة المركز” قاما بارتكاب الواقعة حتى يتمكن من بيع المنزل و بمواجهته إعترف بما جاء بالتحريات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق