تكليف الطب الشرعى بفحص السكينة وملابس المتهم بقتل امين شرطة بالجمالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون، وإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، تكليف مصلحة الطب الشرعى بفحص ملابس المتهم بطعن اربعة أمناء شرطة ومقتل أحدهم، والسكينة المستخدمه فى الواقعة وملابس المجنى عليهم، واعداد التقرير الخاص بها وبيان ما اذا كانت الاداة المستخدمة فى الواقعة من عدمه.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لكلا من المجنى عليهم والمتهم، تمهيدا للاستماع الى اقوالهم بالواقعة.

وانتهت النيابة من الاستماع الى اقوال عددًا من أفراد الأمن وشهود عيان على الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثة المتوفى، ومعاينة مكان الحادث، كما أمرت بانتداب رجال البحث الجنائي لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات المتواجدة بمحيط الواقعة، وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتهم.

كانت قد أمرت النيابة أمس الثلاثاء ، بتشريح جثة أمين شرطة لقي مصرعه على يد مهتز نفسيًا، لبيان سبب الوفاة، ثم تسليمه لذويه لدفنه.

وكشفت تحقيقات النيابة، عن أن دورية أمنية تابعة لقسم شرطة الجمالية قد اشتبهت في أحد الأشخاص، وخلال استجوابه، قام باستخراج سلاح أبيض كان بحوزته، واعتدى على أربعة أمناء شرطة، مما أسفر عن إصابة 4 أمناء شرطة بإصابات بالغة، وتمكن باقي أفراد الكمين من السيطرة عليه وضبطه، ونقل المصابين إلى المستشفى، وتوفى أحدهم متأثرًا بإصابته، كما تبين إصابة المتهم عند محاولة ضبطه.

وتعذر على النيابة الاستماع لأقوال المصابين لسوء حالتهم الصحية وكذلك المتهم الذى أصيب أيضا بعد تنفيذ الواقعة، وأمرت النيابة بوضعه تحت حراسة أمنية مشددة لحين استجوابه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق