أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

لعبة Dyson Sphere Program تحصد لقب الأكثر مبيعاً على متجر Steam

لعبة Dyson Sphere Program تحصد لقب الأكثر مبيعاً على متجر Steam
لعبة Dyson Sphere Program تحصد لقب الأكثر مبيعاً على متجر Steam

أعتقد أن الهبوط على عالم منزلي إلى حد ما ليس شيئاً أعتدنا رؤيته كل يوم ، لذا أعتقد أن سبب نجاح لعبة Dyson Sphere Program وجيه في وجهة نظري ، دعوني أخبركم بالتفاصيل.

تم الإعلان عن قائمة الأكثر مبيعاً في متجر Steam حيث تم رصد القائمة من قبل المحلل “دانيال أحمد” الشهير و الغني عن التعريف ، في تغريدة جديدة لقد أطلعنا المحلل على القائمة للأكثر مبيعاً خلال الأسبوع الأخير بحلول يوم 31 يناير للعام الجديد ، (تحقق أدناه من القائمة كاملة).

ترى القصة أن وكالة COSMO تطلق Icarus mechs لاستكشاف الكون وبناء Dyson Sphere ، ستعمل هذه البنية العملاقة على تسخير القوة النجمية ولكنها تتطلب إنشاء خطوط إنتاج على العديد من الكواكب ، واستخدام مواردها ، يتم إنشاء الكون من الناحية الإجرائية من خلال مرحلة واحدة تقريباً تقدر بنحو 50 إلى 100 ساعة في مرحلته الحالية.

من المقرر حاليًا أن يستمر إصدار الوصول المبكر لمدة عام ، و أعرب الإستوديو عن تفانيه المطلق بأنه “سنكون منفتحين لتعليقات وأفكار لاعبينا من البداية ، بحيث يمكن تمديد هذه الفترة لتلبية توقعاتهم حتى تصبح اللعبة جاهزة لإصدارها بالكامل.”

هذه كانت جميع التفاصيل الجديدة عن العنوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول