أخبار عاجلة

كارتيرون يحذر لاعبيه من هذا الأمر في فترة الراحة

كارتيرون يحذر لاعبيه من هذا الأمر في فترة الراحة
كارتيرون يحذر لاعبيه من هذا الأمر في فترة الراحة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبي الفريق مجموعة من التعليمات عقب قراره بحصول الفريق على راحة 11 يوم بعد تأجيل مباراة غزل المحلة بالدوري.

وأكد المصدر أنه جاء على رأس هذه التعليمات تركيز اللاعبين وابتعادهم عن نشر أي شيء عبر حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حذر المدير الفني للزمالك لاعبيه من الالتفات لأي أحاديث عن رحيلهم في الفترة المقبلة.

ومنح كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لاعبي الفريق راحة 11 يومًا ابتداء من اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم  ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة
وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.

شيكابالا

على الجانب الآخر يجهز مسئولو نادي الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك.

رزاق سيسيه
وطالب الفرنسي كارتيرون، من جهازه الإداري التواصل مع رزاق سيسيه لاعب الفريق للاطمئنان عليه ومعرفة آخر تطورات برنامجه التأهيلي.

وخضع رزاق سيسيه لعملية جراحية خلال الأيام الماضية ويخضع حاليا لبرنامج علاجي وهو يتواجد حاليا في مسقط رأسه فى كوت ديفوار لذلك طالب كارتيرون متابعة حالة اللاعب.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، إبرام تعاقد محمد حمدي مدافع فريق 99 بالقلعة البيضاء لمدة 5 مواسم مع النادي.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم خاصة بعد تصعيده للفريق الأول وإشادة كارتيرون المدير الفني للفريق به وأيضا طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بمشاركة رويس، بوروسيا دورتموند يقسو على أوجسبورج بخماسية في الدوري الألمانيالسبت 04/مايو/2024 - 06:29 م فاز بوروسيا دورتموند علي فريق أوجسبورج 5-1 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب سيجنال إيدونا بارك في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .