تفاصيل شكوى ماركو مارين ضد الأهلي السعودي أمام الفيفا

تفاصيل شكوى ماركو مارين ضد الأهلي السعودي أمام الفيفا
تفاصيل شكوى ماركو مارين ضد الأهلي السعودي أمام الفيفا
كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن المحترف الألماني ماركو مارين، لاعب الأهلي السعودي،  تقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه .

ووفقا لصحيفة «عكاظ» السعودية فأن محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الألماني ماركو مارين، تقدم بشكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد ناديه الأهلي.

تفاصيل شكوي ماركو مارين
وطالب مارين في مضمون شكواه بمستحقاته المالية، في وقت أكدت فيه المصادر عدم رغبة إدارة النادي في بقائه واستمراره للموسم الرياضي المقبل -.

وعاد مارين إلى الأهلي مؤخرا بعد انتهاء إعارته إلى نادي الرائد الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

يذكر أن مارين انتقل للأهلي خلال الفترة الشتوية من الموسم قبل الماضي قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي، وسبق له أن خاض العديد من التجارب مع أندية أوروبية مثل تشيلسي الإنجليزي، واشبيلية الإسباني، وأيضاً فيورنتينا الإيطالي، وارتدى قميص المنتخب الألماني في 16 مباراة دولية.

جدير الذكر أن تقارير صحفية، أشارت إلى أن إدارة النادي الأهلي وضعت ملف اختيار وتحديد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق، ومصيرهم بيد البلجيكي بيسنيك هاسي، المدرب، الذي تعاقدت معه الإدارة خلفا للروماني ريجيكامب.

وشددت التقارير، أن إدارة الأهلي السعودي، برئاسة ماجد النفيعي، أبلغت المدرب أنها تسعى إلى تسويق عقدي الألماني ماركو مارين والبوسني ألفيس ساريتش اللاعبين الأجنبيين، أو توقيع مخالصة مالية معهما بالتراضي، من أجل البحث -جديّا- عن أسماء بديلة حسب ما يطلبه المدرب من مراكز.

وعلى صعيد آخر كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة والمنتخب الوطني من المشاركة في افتتاح مباريات فريقه في الدوري السعودي للموسم الجديد بعد استدعائه للمنتخب الأولمبي.

وقالت صحيفة اليوم السعودية: سيغيب المصري أحمد حجازي عن فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، بسبب المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو.

وأضافت أن إدارة نادي الاتحاد وافقت على التحاق حجازي، بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأوضحت: سيكون حجازي جاهزا للمشاركة مع العميد في أولى مباريات الموسم في الثاني عشر من أغسطس المقبل حيث من المقرر بدء تجمع المنتخب الأولمبي المصري يوم الخميس المقبل، فيما سيعلن لاحقًا عن موعد سفر البعثة.

ولعب حجازي «30 عامًا» دورًا كبيرًا في احتلال الاتحاد للمركز الثالث بسلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتأهل لدوري أبطال آسيا بعد غياب.

وتم اختيار حجازي ضمن الثلاثي فوق سن الـ 23 عاما في المنتخب الاولمبي للمشاركة في الأولمبياد برفقة محمود حمدي الونش ومحمد الشناوي وفقا لما أعلن عنه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي.

ويتواجد المنتخب الاولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد برفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين واستراليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .