أخبار عاجلة
احتفال الجازع بزواجه -

الاتحاد يهزم الأهلي 58/71 فى أولى مواجهات نصف نهائي دوري السوبر

تمكن فريق الاتحاد السكندرى من الفوز على الأهلى فى أولى مواجهات نصف نهائي دوري السوبر بنتيجة 58/71. وتستضيف صالة برج العرب بالإسكندرية مواجهات نصف نهائي دوري السوبر التى يلتقى فيها الاتحاد مع الأهلي والزمالك مع الجزيرة.

 

وتمكن الاتحاد تحت قيادة أحمد مرعي من التقدم فى الربع الأول بنتيجة 13/17 واستمر التقدم مع صافرة نهاية الربع الثاني بنتيجة 27/33 .

 

وفى الربع الثالث واصل الاتحاد تقدمه على حساب الأهلي بنتيجة 41/49  قبل أن تنتهي المباراة لصالح فريق الاتحاد بنتيجة 58/71 .

 

وتقام المباراة الثانية الثلاثاء فى الثامنة والنصف مساء.

 

سلة الاهلى والاتحاد 2
سلة الاهلى والاتحاد 2

سلة الاهلى والاتحاد 3
سلة الاهلى والاتحاد 3

سلة الاهلى والاتحاد السكندرى
سلة الاهلى والاتحاد السكندرى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الأهلي، مدة غياب عبد القادر وتشكيل الأحمر المتوقع لمباراة الجونةالجمعة 03/مايو/2024 - 03:17 م تقدم “فيتو” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .