أخبار عاجلة

دار الإفتاء: استطلاع هلال شهر شوال الثلاثاء المقبل

دار الإفتاء: استطلاع هلال شهر شوال الثلاثاء المقبل
دار الإفتاء: استطلاع هلال شهر شوال الثلاثاء المقبل

أرسلت دار الإفتاء المصرية؛ خطابا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر؛ حول استطلاع هلال شهر شوال.

 

وقالت دار الإفتاء، إن استطلاع هلال شهر شوال؛ سيكون يوم الثلاثاء القادم ٢٩ من شهر رمضان؛ الموافق ١١ مايو الجارى؛ عقب صلاة المغرب.

 

وأضافت أنه بهذه المناسبة سيقوم مفتي الجمهورية بتسجيل كلمة لتهنئة الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك؛ وذلك بمقر مكتبه بدار الإفتاء المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 1000 طن دواجن فاسدة بدمياط الجديدة قبل طرحها بالأسواقالخميس 04/أبريل/2024 - 09:18 م نجحت جهود مديرية التموين بمحافظة دمياط ، بالتنسيق مع مباحث التموين، في ضبط ما يقرب من 1000 طن و٣٠ الف كيلو دواجن فاسدة بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة قيمتها ١٣٠ مليون جنيه، وذلك اثناء تجهيزها وطرحها في الاسواق، بعدما تم تخزينها لفترة كبيرة واعادة طرحها في الاسواق بعد زيادة اسعارها، مع العمل عمل اخفاء
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*