موسيماني يتخذ قرارًا جديدًا ضد كهربا.. طالع التفاصيل

موسيماني يتخذ قرارًا جديدًا ضد كهربا.. طالع التفاصيل
موسيماني يتخذ قرارًا جديدًا ضد كهربا.. طالع التفاصيل

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم حضور محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق، ويأتي ذلك على خلفية العقوبة التي وقعتها إدارة النادي ضده.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد وقعت عقوبة على محمودعبدالمنعم كهربا، بتغريمة بمبلغ 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى تجميده لمدة شهر.

وعليه فقد استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم تواجد كهربا في تدريبات الفريق خلال فترة الإيقاف لمدة شهر.

فيما طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،  اللاعب بخوض تدريبات منفردة خلال فترة إيقافه، بعد رفض موسيماني وجوده.

ويستعد فريق الأهلي الكروي الأول، لملاقاة نظيره فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .