أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب الإتحاد مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، اليوم السبت، إطار مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ونظيره توتنهام هوتسبير، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة على قناتي Bein Sports HD 1، Bein Sports HD 2، ويقام البريميرليج بشكل حصري على القنوات الرياضية القطرية، 11054 أفقي، معدل ترميز 27500.

ويحتل السيتيزن صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما السبيرز في المركز الثامن برصيد 36 نقطة، وله مباراة مؤجلة أيضًا.

وكانت مباراة الدور الأول التي أقيمت في الجولة التاسعة، انتهت بفوز توتنهام بهدفين نظيفين، أحرزهما المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، ولاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .