أخبار عاجلة

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم المصري

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم المصري
الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم المصري

كشف مصدر بجهاز الكرة في نادي الزمالك حقيقة ما بشأن مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع اللاعب النيجيري إيزى إيميكا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

مفاوضات الزمالك مع نجم المصري البورسعيد

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك لم يدخلوا في أية مفاوضات لضم اللاعب النيجيري نافيا كل ما تردد في هذا الأمر مشيراً إلى أن تلك الأخبار محاولة من وكيل اللاعب لتسويقه لا أكثر.

وأتم المصدر أن إيميكا لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي خارج حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن مسؤولي الزمالك برئاسة حسين لبيب يبحثوا ضم بديل اللاعب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض الذي قرر الرحيل إلى الدوري القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .