الارشيف / محافظات / اليوم السابع

تموين دمياط: حملات مكثفة لرصد وتجميع عطر ريلاكس القاتل

قال سمير عثمان مدير عام تموين دمياط: إنه تم تشكيل فريق عمل من مفتشى الرقابة التموينية والتجارة الداخلية لشن حملات على محلات بيع العطور لرصد "العطر القاتل" الذى يسبب الوفاة.

وأشار عثمان، لـ"اليوم السابع"، إلى أن الحملات جاءت بناء على منشور الإدارة المركزية للرقابة بقطاع التجارة الداخلية الذى يفيد بوجود عطر "ريلاكس RELAX " وحذرت من استخدامه باعتباره يحوى مادة ضارة بالصحة العامة.

وأضاف عثمان أن الحملات لم تسفر عن وجود أية عبوات من هذا العطر حتى الآن، ومازالت الحملات تباشر عملها فى جميع أسواق المحافظة، مشيرًا إلى أن السلع التموينية الخاصة بشهر أكتوبر القادم متوفرة بنسبة 60 % حتى الآن، كما تم توفير حصة الدقيق المدعم لأفران الخبز المدعم.

وأضاف مدير عام تموين دمياط، أنه يجرى حاليا مراجعة طلبات تحويل البطاقات التموينية للمغتربين إلى محافظاتهم لتطبيق منظومة الخبر الجديدة وتنفيذ تعليمات وزير التموين بحصر صرف الخبز المدعم على أبناء المحافظة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا