وزير الآثار يزور اليوم عددا من المواقع الأثرية فى أسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يزور الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، اليوم الاثنين، محافظة أسوان؛ لمتابعة أعمال تطوير المنظومة التأمينية فى عدد من المواقع الأثرية المهمة، ومتابعة خطة استعدادات منطقة آثار أسوان والنوبة للموسم السياحى الجديد.

كان الدكتور عبدالمنعم سعيد، مدير عام منطقة آثار أسوان والنوبة، قال إنه من المتوقع أن يزور الوزير معبد فيلة فى مستهل زيارته للمحافظة، يعقبها جولة تشمل معبد كلابشة والمتحف النوبى، والمسلة الناقصة، ومتحف الجزيرة، مشيرا إلى أن الوزير سيشارك أيضا فى فعاليات المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية "UPAV"، (اتحاد وكالات السفر الناطقة بالفرنسية) والذى يعقد بين مدينتى الأقصر وأسوان، ويستمر حتى الثلاثاء، من خلال رحلة نيلية بين المحافظتين.

وأوضح أن المؤتمر يشارك فيه أكثر من 150 شركة سياحة بلجيكية فى الجزء الناطق بالفرنسية، مع تواجد منظمى الرحلات الأساسيين بالسوق البلجيكى والمتخصصين فى السياحة الثقافية والسياحة النيلية، إلى جانب عدد من أصحاب شركات السياحة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق