بعد نصبه علي عصابة "100وش".. مصطفى درويش يتعرض للنصب في 5 ملايين جنيه

بعد نصبه علي عصابة "100وش".. مصطفى درويش يتعرض للنصب في 5 ملايين جنيه
بعد نصبه علي عصابة "100وش".. مصطفى درويش يتعرض للنصب في 5 ملايين جنيه

تعرض الفنان مصطفى دوريش، للنصب من قبل شخص يدعى محمد كامل بسبب تأجير له مطعم له مقابل 5 مليون جنيه وأدعى أنه صاحب المعطم حيث قام بتزوير بعض الأوراق الرسمية التي تبين أنه صاحب ذلك المكان.

وأشار درويش في بيان صحفي له، أن ذلك الشخص قام بتزوير العقود الخاصه بالمطعم وتراخيصه ثم أكتشف تلك القصة عن طريق محض الصدفه ثم حرر محضر نصب ضده في قسم الشرطة التابع له.

وطالب الفنان مصطفى درويش بسرعة الإبلاغ عن ذلك الشخص في حالة معرفة أي معلومة عنه للشرطة حتى يأخذ جزاؤه ويسترد أمواله.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش تعاقد على المشاركة في مسلسل "زي البيت الوقف"، الذي يقوم ببطولته النجمة زينة والفنان أحمد السعدني والنجمة صابرين وعدد آخرون المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل حيث يجسد شخصية ابراهيم كراكيبو وهي شخصيه كوميديه تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تنقل حياته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .