مختار مختار: محمد شريف مهاجم مصر الأول والمنافسة على الدوري بين القطبين

مختار مختار: محمد شريف مهاجم مصر الأول والمنافسة على الدوري بين القطبين
مختار مختار: محمد شريف مهاجم مصر الأول والمنافسة على الدوري بين القطبين
قال مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق: إن محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر هو أفضل مهاجم في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة الماضية، وذلك نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه صاحب الـ 25 عاما مع القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم الحالي.

تصريحات مختار مختار

وقال مختار خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت محمد شريف نضج بشكل رائع للغاية جعله يكون افضل مهاجم في الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأشاد مختار بقدرة محمد شريف الرائعه على تحويل جميع الفرص التى تتاح له إلى أهداف وذلك نظرا لمهارته الفنية العالية في إحراز الأهداف بشكل مميز للغاية.

وأكد مختار أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز سوف تنحصر كالمعتاد بين الأهلى والزمالك، وأن حسم لقب البطولة سوف يتضح في الجولات الأخيرة، وذلك نظراً لتقارب الفريقين بشكل كبير فى مستواهم الفنى وكذلك عدد النقاط وذلك خال نجاح الأهلى فى الفوز بجميع مبارياته المؤجلة في الدوري العام.

الأهلي يجمد مفاوضاته لضم سفيان رحيمي

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن النادي الأهلي أوقف مفاوضاته مع اللاعب المغربي سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد

وقال إبراهيم عبد الجواد إن النادي الأهلي جمد المفاوضات مع سفيان رحيمي بسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه نادي الرجاء المغربي نظير بيع رحيمي للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إبراهيم أن نادى الرجاء المغربي طلب الحصول على مبلغ مالي قدره خمسة ملايين دولار نظير بيع رحيمي للقلعة الحمراء وهو جعل الأهلى يجمد المفاوضات مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

فترة تواجد بعثة الأهلي في المغرب

الجدير بالذكر أن هناك أنباء  ترددت خلال الفترة الماضية أن النادى الأهلى سوف ينهي إجراءات انتقال سفيان رحيمي إلى القلعة الحمراء خلال فترة تواجد بعثة الأهلي في المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 17 يوليو القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .