أخبار عاجلة

جنايات الأقصر تحيل أوراق متهم بقتل خاله إلى المفتي

جنايات الأقصر تحيل أوراق متهم بقتل خاله إلى المفتي
جنايات الأقصر تحيل أوراق متهم بقتل خاله إلى المفتي
قضت محكمة جنايات الأقصر، بإحالة أوراق متهم إلى مفتي الجمهورية، لاستطلاع الرأي الشرعي في الحكم بإعدامه بتهمة قتل خاله وتسديد نحو 22 طعنة له بسبب خلافات على الميراث.

تأمين المحكمة

وشهدت محكمة الأقصر عملية تأمين محكمة خلال ترحيل المتهم، وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، ومباشرة العميد محمد حسني قائد قوات التأمين بالمحكمة.

أحداث الواقعة 

تعود أحداث القضية إلى 2017 عندما تلقى اللواء مصطفى صلاح مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مباحث المديرية بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة "محمود. ا" 50 عامًا، موظف بمديرية الري، ملقاة بمنطقة زراعية بالبياضية، انتقل فريق من مباحث المركز لمحل الواقعة برئاسة المقدم أدهم الملواني رئيس المباحث حينذاك.

كشف التحريات

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة هو "ب. ع. ح" نجل شقيقة المجني عليه، وقام بتسديد نحو 22 طعنة لخاله بسبب خلافات على الميراث، كما نجح عثر فريق البحث في العثور على أداة الجريمة، وتم القبض عليه وبالعرض على النيابة، اعترف الشاب بقتل خاله وطعنه بخنجر، وإلقائه وسط الزراعات، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

وقيدت الواقعة برقم 1556 كلي الأقصر وأحالتها إلى محكمة الجنايات بالأقصر وقيدت القضية برقم 6034 جنايات الأقصر لسنة 2017

وقررت محكمة الجنايات إحالة المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت الدور الأخير من يوليو للنطق بالحكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب الخلافات الزوجية، ربة منزل تتخلص من حياتها في أطفيحالسبت 04/مايو/2024 - 01:41 م أقدمت ربة منزل علي انهاء حياتها بتناول حبة الغلال السامة لمرورها بأزمة نفسية بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة.
التالى خدمات البترول البحرية تحصل على أعمال ربط منصتي "رأس العش وشعب علي"السبت 04/مايو/2024 - 02:34 م أعلنت شركة خدمات البترول البحرية PMS حصولها على أمر إسناد لتنمية الحقول الجنوبية لشركة بترول خليج السويس (جابكو) بمنطقة رأس العش،