حملات أمنية بالقليوبية والفيوم لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين

حملات أمنية بالقليوبية والفيوم لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين
حملات أمنية بالقليوبية والفيوم لضبط العناصر الإجرامية والمحكوم عليهم الهاربين
شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بتوجيه حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

وأسفرت جهودها عن ضبط (7) قطع سلاح ناري، عدد من الطلقات النارية بحوزة 6 متهمين، (17) قضية مخدرات ضُبط خلالها (كميات من مواد مخدرة متنوعة).. بحوزة 21 متهم "لعدد 12 منهم معلومات جنائية"، (6) قطع سلاح أبيض، (6) متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم في عدد من القضايا وتنفيذ (7137) حكما قضائيا متنوعا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 حملة أمنية بالفيوم
 ووجه قطاع الأمن العام بتوجيه حملة أمنية مكبرة بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طامية.

 وأسفرت جهودها بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 3 قطع سلاح ناري – قطعة سلاح أبيض، 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 4 متهمين "لأحدهم معلومات جنائية" ومتهم مطلوب ضبطه في إحدى القضايا وتنفيذ 207 حكم قضائي متنوع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وزارة الداخلية
جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف وضبط متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء