إزالة وإيقاف حالتي تعدّ على الأراضي الزراعية بالمنيا

إزالة وإيقاف حالتي تعدّ على الأراضي الزراعية بالمنيا
إزالة وإيقاف حالتي تعدّ على الأراضي الزراعية بالمنيا

قال على ظريف رئيس قرية صفط الخمار، التابعة لمركز المنيا، إن الوحدة المحلية لقرية صفط الخمار أزالت حالة تعدّ بالبناء على الأراضى الزراعية بدون ترخيص عبارة عن دور أرضى بسقف بمساحة نصف قيراط وتم الإزالة وتحرير المحاضر اللازمة قانونا وتحويل مرتكب المخالفة للنيابة العسكرية.


متابعة أعمال التنظيم 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا و اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لأعمال التنظيم ووقف أى عمل مخالف فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حزم وقوة وعدم السماح لأحد بمخالفة القانون.

كما تم إيقاف أعمال شدة خشبية بالمهد بعزبة معتمد التابعة بصفط الخمار وتم عمل اللازم قانونا مع التحفظ على أدوات البناء.


إلا بعد الحصول على ترخيص 

وفى هذا السياق، أهاب العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا المواطنين بعدم البناء الا بعد الحصول على ترخيص طبقا للشروط الموضوعة والا سيتعرض المخالف للنيابة العسكرية.


أعمال النظافة 

وفى سياق مستمر واصل قسم البيئة بالقرية أعمال النظافة بالقرية والتوابع حيث تم رفع ما يقارب من ١٥طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي، حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

رفع منظومة الإنارة 
وفى سياق متصل،  أكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، أن الوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان تواصل جهودها المبذوله لرفع كفاءة منظومة الإنارة للحفاظ على سلامة المواطنين وسهولة الحركة ليلاً.

وفى هذا السباق، افاد المهندس عبد التواب حسن عبد الغنى رئيس قسم الإنارة بقرية بني محمد سلطان بأنه تم تركيب 25 لمبة و 6 كشافات ليد وتم صيانة وإصلاح عدد من الكشافات بطريق بني محمد سلطان وطريق قرية الابعادية وقرية عكاكا.

كما أعلن محمد محمود رئيس قرية تله، عن رفع 30 طنا من التراكمات والمخلفات من جميع نقاط التجمع داخل دائرة الوحده ونقلها إلى المقالب العمومية بالظهير الصحراوي.

 وواصل عرفات عبدالله رئيس حي وسط المدينه رفع 20 طنا من المخلفات والتراكمات من جميع شوارع حي وسط داخل المدينة حفاظاً على المظهر الجمالي والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، نظر أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصاب الطفلة السودانية جانيتالإثنين 06/مايو/2024 - 10:22 م تنظر غدا الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل واغتصابالطفلة السودانية جانيت،وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء