بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.. رقم مميز لأسد تنزانيا وأحمر المغرب

بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.. رقم مميز لأسد تنزانيا وأحمر المغرب
بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.. رقم مميز لأسد تنزانيا وأحمر المغرب
انتهت منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ونجح فريق سيمبا التنزاني متصدر المجموعة الأولى والوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة في الحفاظ على نظافة شباكهم للمباراة الرابعة على التوالي.

سيمبا متصدر المجموعة الأولى
واستطاع فريق سيمبا التنزاني الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في دور المجموعات بعدما فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ليصل إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة الأولى وذلك بعدما فاز في لقاء الجولة الأولى على مضيفه فيتا كلوب بهدف نظيف قبل أن يفوز بنفس النتيجة على ضيفه الأهلى في لقاء الجولة الثانية ليصبح الفريق التنزاني الأقوى دفاعيا في المجموعة الأولى ودور المجموعات بالتساوي مع الوداد المغربي متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

الوداد المغربي متصدر المجموعة الثالثة
ونجح الأحمر المغربي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي بعدما تعادل بدون أهداف مع فريق حوريا كونكاري الغيني في لقاء الجولة الرابعة ليصل إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة الثالثة وذلك بعد فوز الوداد على بترو اتليتكو مدريد في الجولة الأولى بهدف نظيف ثم الفوز على كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في الجولة الثانية برباعية نظيفة وبعدها نجح في الفوز على فريق حوريا كونكاري الغيني في الجولة الثالثة بثنائية نظيفة ليكون الوداد المغربي الأقوى دفاعيا في دور المجموعات بالتساوي مع فريق سيمبا التنزاني بعد مرور أربع مباريات من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

الأهلي بطل النسخة الماضية
الجدير بالذكر أن الأهلي هو بطل دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 ليفوز الشياطين الحمر باللقب الأفريقي للمرة التاسعة في تاريخهم وذلك بعد غياب استمر نحو سبع سنوات وبالتحديد منذ عام 2013.

خروج الوداد أمام الأهلي في الموسم الماضي

يذكر أن الوداد المغربي خسر أمام الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 2/5 وذلك بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ثم الخسارة في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفشة يصالح كولر ويقترب من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحادالإثنين 06/مايو/2024 - 06:50 م اقترب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز. وطلب أفشة من مدرب الأحمال بالأهلي تكثيف برنامجه التدريبي من أجل العودة للمباريات ومصالحة كولر خاصة بعد انتقاد المدرب السويسري مستوى افشة واعتراضه على تراجع أداء اللاعب. وقال مصدر داخل الأهلي
التالى على رأسهم عبد الواحد السيد، وفد من الزمالك يسافر غدا إلى المغرب لهذا السببالإثنين 06/مايو/2024 - 07:13 م يغادر القاهرة في السابعة صباح غداً الثلاثاء وفد نادي الزمالك المكون من، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك