أخبار عاجلة

بلطجية من المراهقين يحطمون سيارة بشكل عنيف دون سبب .. فيديو

بلطجية من المراهقين يحطمون سيارة بشكل عنيف دون سبب .. فيديو
بلطجية من المراهقين يحطمون سيارة بشكل عنيف دون سبب .. فيديو

كشفت اللقطات المروعة اللحظة التي تحطم فيها مجموعة من الشباب الزجاج الأمامي للسيارة عن طريق الركل على الزجاج قبل تمزيق المرآة الجانبية للسيارة في هجوم غير مبرر خارج منزل امرأة.

ووفقًا لفيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، تم تصوير أربعة شبان وهم يركضون عبر شارع في كيركبي ، بمقاطعة ميرسيسايد البريطانية ، يوم الأحد ، قبل أن يقفزوا على غطاء محرك سيارة فورد فييستا ويشنون هجومهم عليها.

 شاركت مالكة السيارة ، تريسي دروواتر ، المقطع عبر الإنترنت في محاولة للعثور على من حطموا سيارتها، التي وصفتهم بـ "الحثالة الصغيرة الحقيرة".

 في اللقطات ، تظهر مجموعة من أربعة رجال يركضون مباشرة نحو السيارة من الجهة المقابلة للشارع، حيث قفز اثنان منهم على الفور على غطاء محرك السيارة وتمكنا من كسر الزجاج الأمامي عن طريق الركل على الزجاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيدة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات لمدة 10 سنوات بالاحتيالالجمعة 17/مايو/2024 - 06:04 م أُدينت أنيت بوند، من ستانلي، بيرثشاير، بتهمة الحصول على مزايا بقيمة 67062 جنيه إسترليني (نحو 85 ألف دولار) عن طريق الاحتيال بين عامي 2009 و2018
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا