أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي وليفربول يحل رابعا

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي وليفربول يحل رابعا
مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي وليفربول يحل رابعا

© REUTERS / MATTHEW CHILDS

وانطلقت مباريات الجولة الـ21، أمس السبت، وظل مانشستر سيتي في الصدارة، يليه مانشستر يونايتد، بحسب موقع "صدى البلد" المصري، التي أشارت إلى أن فوز مانشستر سيتي على شيفيلد، بهدف نظيف، جعله ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويأتي مانشستر يونايتد، وصيفا برصيد 41 نقطة، إثر تعادله مع أرسنال بدون أهداف، بينما جاء في المركز الثالث ليستر سيتي برصيد 39 نقطة، يليه ليفربول الذي يواجه وست هام يونايتد، الليلة.

ولدى ليفربول رصيد 37 نقطة، قبل وست هام يونايتد، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة، وجاء توتنهام، في المركز السادس بـ 33 نقطة بالتساوي مع إيفرتون صاحب المركز السابع بنفس الرصيد.

 واحتل أستون فيلا، المركز الثامن بـ 32 نقطة، متفوقا على أرسنال صاحب المركز التاسع بـ 31 نقطة، يليه تشيلسي 30 نقط، وساوثهامبتون بـ 29 نقطة.

ويأتي ليدز يونايتد وكريستال بالاس في المركزين الـ12 والـ13 بجدول الترتيب على التوالي، برصيد 26 نقطة لكل منهما.

© Sputnik / Mohamed Hassan

مسيرة محمد صلاح في أرقام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا