أخبار عاجلة

بفستان أسود... أول تعليق لفيفي عبده من المستشفى بعد عملية خطيرة

بفستان أسود... أول تعليق لفيفي عبده من المستشفى بعد عملية خطيرة
بفستان أسود... أول تعليق لفيفي عبده من المستشفى بعد عملية خطيرة

وبصورة لها تظهر فيها بفستان سهرة أسود اللون، والتي شاركتها أمس الخميس من داخل مستشفى العلاج عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، طمأنت الراقصة والممثلة المصرية جمهورها على حالتها الصحية قائلة: ‏"صباح الخير من المستشفى، عاوزة أقولكم وحشتوني أوي وبحبكم أوي خمسة أمواه".

وصدمت فيفي عبده جمهورها وأصدقاءها، صباح الاثنين الماضي، بالإعلان عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية.

© AFP / SOUHAILA SAHMARANI

وأوضحت عبده في رسالة من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها".

ونشرت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توكتوك ينجو بأعجوبة من هجوم طائرة إسرائيلية (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 10:32 م تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نجاة توكتوك بأعجوبة من هجوم مسيرة إسرائيلية على سيارة بطريق المصنع الذي يربط لبنان بسوريا.
التالى تغيير جذري، قرار مرتقب من مايكروسوفت بشأن لعبة "Call of Duty"السبت 18/مايو/2024 - 04:46 ص تخطط شركة مايكروسوفت لإجراء تغيير كبير في إستراتيجية مبيعات ألعاب الفيديو الخاصة بها من خلال إطلاق الإصدار القادم من لعبة "Call of Duty" في خدمة الاشتراك الخاصة بها بدلًا من النهج المربح طويل الأمد المتمثل في بيعها حسب الطلب فقط، وفق ما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال". معرض إكس بوكس وذكرت الصحيفة