أخبار عاجلة
فيلم المخرج Jordan Peele التالي قادم في أكتوبر 2026 -

نشطاء المناخ يعطلون حركة الطيران في مطار ميونيخالسبت 18/مايو/2024 - 10:01 ص ووقع الاقتحام خلال أحد أكثر فترات السفر ازدحاما في المطار الواقع في جنوب ألمانيا.

أعلن مسؤولون، إغلاق مطار ميونيخ لفترة وجيزة في وقت مبكر اليوم السبت بعدما تسلل ناشطون مدافعون عن المناخ إلى أراضيه وألصقوا أنفسهم إلى أحد مدرجيه.   

de07c784b0.jpg

تعطيل حركة الطيران في مطار ميونخ

وقال متحدث لـ«رويترز»، إن واحدا من مدرجي المطار مفتوح الآن، لكن سيكون هناك تأخير للرحلات.

ووقع الاقتحام خلال أحد أكثر فترات السفر ازدحاما في المطار الواقع في جنوب ألمانيا.

2962e936e8.jpg

جماعة الجيل الأخير للدفاع عن المناخ

وأظهرت سلسلة من المنشورات لناشطي جماعة «الجيل الأخير» المدافعة عن المناخ على موقع إكس أعضاء بالجماعة وهم جالسون، على ما يبدو أنه مدرج طائرات أو طريق أسفلتي، مع لافتات احتجاج.

وورد في منشور «6 أشخاص يجلسون في مجموعتين في موقعين مختلفين بـ مطار ميونيخ».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس فى السعودية، استمرار الأمطار الرعدية على 4 مناطقالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:54 ص أعلن المركز الوطني للأرصاد السعودي حالة الطقس اليوم، حيث توقع هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق محتلفة
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.