أخبار عاجلة

لأول مرة في التاريخ، فتاة سعودية تنافس على لقب ملكة جمال الكونالأربعاء 27/مارس/2024 - 04:00 م لأول مرة في التاريخ، أعلنت عارضة الأزياء وصانعة المحتوى السعودية رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون المقررة بالمكسيك في سبتمبر المقبل، لتكون أول مشاركة لمواطنة سعودية..

لأول مرة في التاريخ، أعلنت عارضة الأزياء وصانعة المحتوى السعودية رومي القحطاني، مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون المقررة بالمكسيك في سبتمبر المقبل، لتكون أول مشاركة لمواطنة سعودية في هذه المسابقة.

926.webp
رومي القحطاني ملكة جمال السعودية، فيتو

ونشرت القحطاني (27 عامًا) في حسابها على إنستجرام الذي يتابعه نحو مليون شخص: "‏يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية".

أول امرأة تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون 

جاءت مشاركة القحطاني بعد مشاركة ملكة جمال البحرين لعام 2023 لجين يعقوب، التي كانت أول امرأة تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2023 التي نظمت في دولة السلفادور.

Advertisements

وكانت القحطاني قد مثلت المملكة في العديد من المسابقات العالمية، مثل ملكة جمال آسيا في ماليزيا، وملكة جمال العرب للسلام، وملكة جمال أوروبا،  وملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط.

d244d421a2.jpg
أول فتاة سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون، فيتو

رومي القحطاني حاصلة على بكالوريوس في طب الأسنان، وتتقن الإنجليزية والفرنسية والعربية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية أقدم محل لبيع وصناعة الطرابيش في الغورية (فيديو وصور)الجمعة 26/أبريل/2024 - 05:49 م من خلال تلك اليد، يطل علينا أبناء الأزهر ومشايخه بمظهرهم المختلف وعمامتهم التي يتحير الكثيرون بشأن صناعتها فيرددون "عمامة المشايخ بتتصنع فين ؟!"، من هذا المكان الذي يعود لمئات السنين حينما خصصه الحاج أحمد محمد لصناعة الطربوش للأفندية والأمراء على حد سواء، "الحاج أحمد كان صانع طربوش الملك فاروق، وكل
التالى إدارة الطيران الفيدرالية تحقق في واقعة ظهور صحن فضائي بنيويورك (فيديو)الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:45 م أثار الوأقعة الغامضة صحن طائر التي تم رصده في أجواء ولاية نيويورك الأمريكية حيرة الكثير من الخبراء، مما دفع السلطات