أخبار عاجلة

نساء نيويورك يصرخن: رجل مجهول يهاجمنا في الشوارعالأربعاء 27/مارس/2024 - 03:39 م حذرت السيدات والفتيات في مدينة نيويورك الأمريكية بعضهن البعض للبقاء على حرص، بعد أن أبلغت العديد منهن عن تعرضهن للكمات في الوجه من قبل رجل مجهول..

نساء نيويورك يصرخن: رجل مجهول يهاجمنا في الشوارعالأربعاء 27/مارس/2024 - 03:39 م حذرت السيدات والفتيات في مدينة نيويورك الأمريكية بعضهن البعض للبقاء على حرص، بعد أن أبلغت العديد منهن عن تعرضهن للكمات في الوجه من قبل رجل مجهول..
نساء نيويورك يصرخن: رجل مجهول يهاجمنا في الشوارعالأربعاء 27/مارس/2024 - 03:39 م
حذرت السيدات والفتيات في مدينة نيويورك الأمريكية بعضهن البعض للبقاء على حرص، بعد أن أبلغت العديد منهن عن تعرضهن للكمات في الوجه من قبل رجل مجهول..

حذرت السيدات والفتيات في مدينة نيويورك الأمريكية بعضهن البعض للبقاء على حرص، بعد أن أبلغت العديد منهن عن تعرضهن للكمات في الوجه من قبل رجل مجهول.

وذكرت الممثلة الكوميدية سارة سوزوكي هارفارد في منشور عبر منصة "إكس": "في يوم الثلاثاء 19 مارس، حوالي الساعة 8 مساء، كنت أسير بمفردي في شارع ديلانسي في مانهاتن عندما هاجمني رجل من الخلف.. منذ ذلك الحين، رأيت العديد من النساء في مدينة نيويورك على TikTok يبلغن عن تعرضهن للكمات في الوجه".

Advertisements

 

جميع النساء تعرضن للهجوم في وسط المدينة

وقالت: "شاركت الكثير من هؤلاء النساء أوصافا مماثلة للرجل الذي لكمهن.. لقد كان رجلا أسود يبلغ طوله حوالي 6 أقدام ولديه ضفائر في شعره.. أتذكر بوضوح أنه كان يرتدي قبعة وكان يرتدي سترة من الجينز وبنطال جينز.. تعرضت جميع النساء للهجوم في وسط المدينة في منطقة Union Square / East Village / LES".

 

 

 أيضا تم نشر عدة مقاطع فيديو لنساء يبلغ عن تعرضهن للكم عبر "تيك توك".

 

 

وفجر الكشف عن تعرض النساء للهجوم في مدينة نيويورك جدلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحث النساء بعضهن البعض على أن يكن على دراية بما يحيط بهن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلاغ يصل للشرطة الأمريكية بوجود كائن فضائي بأحد المنازلالسبت 27/أبريل/2024 - 12:00 ص في واقعة غريبة من نوعها، تلقت الشرطة الأمريكية بلاغاً من أسرة تقطن في لاس فيجاس عن وجود كائن فضائي في منزلها، الأمر الذي أثار دهشة عارمة.
التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.