بعيدًا عن العشاء الرومانسي.. 5 طرق جديدة للاحتفال بعيد الحب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الصعب وضع برنامج محدد بالأماكن والساعات لجلب السعادة لك ولشريك حياتك فى عيد الحب، لكن من السهل جدا اختيار فعل شىء واحد جديد وغير تقليدي للاحتفال، بعيدا عن العشاء الرومانسي المعتاد ومشاهدة فيلم، ولعلها..

 1- ذكريات اللقاء الأول

ما رأيك إذا أخذت شريكك إلى المكان الذى قابلته فيه المرة الأولى؟، مؤكدا أنك ستقضي وقتا لطيفا للغاية تغمره الذكريات الجميلة والبدايات كما يمكنك تناول أول وجبة أيضا.

2- الذهاب للرقص
استبدل بالهدية تذكرة حضور ورشة تعليم الرقص، واذهب أنت وشريكك لقضاء عيد الحب فى فعل شىء جديد مختلف يجمعكما معا، فلن يخلو اليوم من الحديث اللطيف والحركات العشوائية المبهجة.

3- كن مغامرا
تخلص من منطقة الراحة الخاصة بك، واخرج إلى المغامرة بصحبة شريكك ومجموعة من المغامرين واذهب إلى سفارى فى عيد الحب، فسوف تتعلم أمورا جديدة، مؤكد أنك ستكتشف صفات جيدة أيضا فى شريكك منها تحمله عقبات الطريق.

4- ركوب الدراجات
كثير منا يستمتع بقضاء وقت فى الهواء الطلق مع قيادة الدراجات، لم لا تفكر فى التخطيط ليوم عيد الحب بتأجير دراجتين والتجول بصحبة الشريك؟

5- كتابة الذكريات
أحضر مفكرة جديدة لشريكك واجلس بجواره لكتابة المواقف السعيدة والطريفة التي مرت بينكما معا، مع تسجيلها بمجموعة من الصور القديمة.. نعم سيكون وقتا رائعا للغاية.

الفلانتاين يأتي مرتين فى العام، الأولى فى نوفمبر والثانية في فبراير، والمرتين عليك استغلال الفرصة للتعبير عن حبك للشريك بأى وسيلة وطريقة، ويمكن اختيار إحدى الطرق السابقة لقضاء يوم رائع يساعدك في الإفصاح عن مشاعرك.
    

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق