شاهد.. دفن وزير عربي حيا في الصحراء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يلجأ الكثيرون إلى دفن أنفسهم بالرمال رغبة في الاستشفاء من بعض الأمراض، وهذا قام به أحد الوزراء العرب، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لوزير الطاقة والمعادن المغربي عزيز الرباح، وهو مدفون في الرمال بقلب الصحراء، في الشمس الحارقة وكانت درجات الحرارة سجلت أعلى مستوى لها.

وظهر في الفيديو الرباح، وهو مدفون في رمال شديدة السخونة، في قلب الصحراء المغربية، جنوب شرقي البلاد، حسبما ذكر موقع "العربية"، لافتًا إلى أنه أقدم على تلك الخطوة رغبة في الشفاء من بعض أمراض المفاصل التي يعاني منها في جسده، حيث استغل وجوده بالمنطقة المعروفة بالتداوي بالرمال الساخنة، للاستحمام بالرمال.

وتضمن مقطع الفيديو مشاهد لشخص يقوم بردم جسد الوزير حتى الرقبة في حفرة تشبه القبر تم تحضيرها خصيصا، إلا رأسه الذي قام بتغطيته بمظلة صيفية دائرية، ثم بقطعة قماش تفاديا لضربة شمس محتملة، في حين بدا الرباح مستمتعا بالحمّام الرملي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق