الحاوى لـ تليفزيون اليوم السابع: زيزو فكره مشتت والجزيري إضافة لهجوم الزمالك

الحاوى لـ تليفزيون اليوم السابع: زيزو فكره مشتت والجزيري إضافة لهجوم الزمالك
الحاوى لـ تليفزيون اليوم السابع: زيزو فكره مشتت والجزيري إضافة لهجوم الزمالك

كشف حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأبيض، يعانى من تشتيت ذهنى في الملعب؛ بسبب التغييرات المستمرة من البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك.

وتعادل الزمالك سلبيا مع مولودية الجزائر في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة برصيد نقطة لكل منهما.

وقال الحاوى، خلال الاستوديو التحليلى لتليفزيون اليوم السابع ويقدمه عمر الأيوبي أحمد سيد زيزو، يعيش حالة من التشتيت وعدم التركيز؛ لأن باتشيكو يشركه في بعض المباريات في الجبهة اليمنى ولقاءات أخرى فى الناحية اليسرى، وهذا خطأ كبير، خصوصا أن زيزو يجيد اللعب في الجبهة اليمنى في وجود بن شرقى بالجبهة اليسرى.

وطلب عبد اللطيف من باتشيكو ضرورة الاعتماد على المغربى بن شرقى من البداية؛ لأنه لاعب مؤثر، ويضيف الكثير للفريق من الناحية الهجومية، ويمثل مع أوباما وساسى وزيزو مثلث رعب قوى.

وأكد عبد اللطيف أن سيف الدين الجزيرى الوافد الجديد من المقاولون فى الانتقالات الأخيرة سيكون إضافة كبيرة للهجوم الأبيض، ولكن مشكلته أنه لن يشارك في المباريات الأفريقية، نظرا لمشاركته مع المقاولون في البطولات الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .