أخبار عاجلة

سيد معوض: توقيت أهداف بالميراس جعل المباراة "صعبة"على الأهلي

سيد معوض: توقيت أهداف بالميراس جعل المباراة "صعبة"على الأهلي
سيد معوض: توقيت أهداف بالميراس جعل المباراة "صعبة"على الأهلي

يرى نجم الأهلي السابق سيد معوض أن توقيت أهداف بالميراس صعب المباراة على الفريق الأحمر، موضحا أن الفريق البرازيلي كان محظوظا في الهدف الثاني.

وتابع معوض في تصريحات تليفزيونية : "مباراة اليوم تختلف عن مباراة الفريقين في النسخة السابقة، يجب أن ينسى اللاعبون أحزان الهزيمة من بالميراس ويستعد من الآ، للعب على الميدالية البرونزية.

وواصل معوض: "مباراة مونتيري كان لها ظروف خاصة، والأهلى لعبها بالشكل المثالي، لكن تعامل موسيمانى مع لقاء بالميراس لم يكن أفضل شىء.

وتعد مواجهة اليوم هي الرابعة للنادى الأهلى في دور نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز على مونتيرى المكسيكى بهدف نظيف جاء عن طريق محمد هانى، حيث سبق أنه خاض 3 مباريات في هذا الدور من قبل.

وسجل النادى الأهلى هدفا واحدا خلال مباريات الثلاثة السابق جاء في مواجهة إنتر ناسيونال البرازيلي عام 2006، عن طريق الأنجولى أمادو فلافيو في المواجهة التي خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .