ميدو يطالب الزمالك بعقد جلسة مع باتشيكو لمناقشة أخطائه

ميدو يطالب الزمالك بعقد جلسة مع باتشيكو لمناقشة أخطائه
ميدو يطالب الزمالك بعقد جلسة مع باتشيكو لمناقشة أخطائه

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، بضرورة قيام مسئولو الزمالك بعقد جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل مناقشة وتصحيح أخطائه.

 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "يجب أن يعقد أشرف قاسم جلسة خاصة مع باتشيكو للمناقشة في بعض الأمور، وخاصة الأخطاء الفنية".

 

وتابع، "باتشيكو أخطأ في إدارة مباراة اليوم، لكنه اعترف بأخطاؤه في المؤتمر الصحفي، ويجب أن توفر له الإدارة كل الدعم في التوقيت الحالي".

 

وشدد على ضرورة أن تقوم إدارة الزمالك وجماهير القلعة البيضاء، بتوفير كل الدعم لباتشيكو على الرغم من أخطائه.

 

جدير بالذكر أن الزمالك خسر بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز، أمام غزل المحلة، مساء أمس الثلاثاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .