أخبار عاجلة

رفع القمامة والمخلفات عن مدخل الإسماعيلية من طريق عز الدين | صور

رفع القمامة والمخلفات عن مدخل الإسماعيلية من طريق عز الدين | صور
رفع القمامة والمخلفات عن مدخل الإسماعيلية من طريق عز الدين | صور
تابع العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، أعمال حملة النظافة التي نظمتها إدارة تحسين البيئة بالتعاون مع جهاز التجميل والنظافة، اليوم الأحد، بهدف رفع القمامة والمخلفات عن شوارع وقرى مركز ومدينة الإسماعيلية، وتوابعها.  اضافة اعلان

وكان محمد صابر نائب رئيس المركز والمدينة يرافقه، المهندسة كريمة سليم رئيس قرية الحجاز على رأس حملة نظافة مكبرة لرفع وإزالة تجمعات الأتربة بمدخل مدينة الإسماعيلية ومنطقة طايع، ومنطقة محطة البحوث، وعز الدين، وبنزينة وطنية، وكوبري تحيا مصر.

وقد أسفرت الحملة عن رفع ما يقرب من ٢٠ طنا من القمامة والمخلفات والأتربة من مدخل مدينة الإسماعيلية من اتجاه الطريق طريق بورسعيد.

ومن جانبه أكد العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية على استمرار تلك الحملات بصورة يومية وذلك للقضاء على كافة تجمعات القمامة والمخلفات للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع مركز الإسماعيلية، بالإضافة إلى تكثيف حملات التطهير والتعقيم والرش بالأماكن التي يتردد عليها المواطنين.

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية و الجهات الحكومية ، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القري وتوابعها وعدد من مكاتب البريد ، كما يتم تعقيم المساجد.   

وتستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا في أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضي قدما في استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية.  

Image1_120213116742690941201.jpg
Image2_120213116742690941201.jpg
Image3_120213116742690941201.jpg
Image4_120213116742690941201.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضحية ثانية، مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائهالسبت 18/مايو/2024 - 04:47 م كشفت تحقيقات جهات التحقيق، اليوم السبت، مع سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه عن مفاجأة جديدة في القضية، وهى وجود طفل جديد كانت تسعى المتهمه لقتله للتجارة في أعضاءه
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء