موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في ربع نهائي كوبا أمريكا

موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في ربع نهائي كوبا أمريكا
موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في ربع نهائي كوبا أمريكا

يلتقي منتخب أوروجواي مع نظيره الكولومبي الأحد المقبل الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري ملعب إيستاديو ناشونال بالعاصمة برازيليا ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا .

وتأهل منتخب أوروجواي إلى دور الثمانية بكأس كوبا أمريكا بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط خلف منتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 10 نقاط بينما صعد منتخب كولومبيا بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

وتنطلق مباراة أوروجواي مع كولومبيا في تمام الساعة الثانية عشر صباحا يوم الأحد المقبل الموافق 4 يوليو ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا.

وستذاع مباراة منتخب أوروجواي مع نظيره الكولومبي يوم الأحد المقبل، عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس الناقلة الحصري والرسمي لمباريات بطوله كوبا أمريكا هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .