فوز معنوى للحرس على دكرنس بختام مباريات بحرى

فوز معنوى للحرس على دكرنس بختام مباريات بحرى
فوز معنوى للحرس على دكرنس بختام مباريات بحرى

حقق حرس الحدود فوزا سهلا على حساب مستضيفه دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الختامية بالمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى فى المباراة التى أقيمت بملعب حمدينو عبدالجليل بنادى دكرنس الرياضى.

وبدأ دكرنس اللقاء بتشكيل مكون :
أحمد الشيخ ، عادل أدهم، عماد حلمى ، محمد حموده ، محمد فوزى ، مواندا ، على حسن ، صلاح زايد ، أحمد عيد ، ڤالو ، أحمد جمعه.

بينما بدأ حرس الحدود اللقاء بتشكيل مكون من:
على فرج ، مصطفى جمعه ، خالد سامى ، محمد رضا ، محمود جمعه ، وليد عادل ، غريب ياسر ، أحمد سعيد أوكا ، مصطفى صبحى ، محمود أبوجودة ، أحمد حسنى.

وافتتح حرس الحدود التسجيل مبكرا عندا الدقيقة 12 بواسطة مصطفى جمعه ثم أضاف أحمد سعيد أوكا هدف حرس الحدود الثانى سريعا عند الدقيقة 18 لينتهى الشوط الأول بتقدم الحرس بهدفين دون مقابل.

فى الشوط واصل حرس الحدود محاولاته لزيادة الفارق أملا فى تعثر فاركو المتصدر بفارق الأهداف وبالفعل أضاف خالد سامى ثالث أهداف حرس الحدود من علامة الجزاء قبل أن يقلص أحمد جمعه النتيجة بهدف لصالح دكرنس.

المباراة شهدت إقصاء خالد سامى صاحب الهدف الثالث لحرس الحدود بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل حرس الحدود الشوط الثانى بنقص عددى إلا أن دكرنس لم يستغل الزيادة العددية فى إضافة المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بتفوق حرس الحدود على دكرنس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء تحكيميا سامح حسين وعاونه محمود كثير "مساعد أول" ، مصطفى حسن "مساعد ثانى" ، رضا النعناعى حكما رابعا.

ترتيب المجموعة الثالثة عقب نهاية مباريات الدور الثانى:
1- فاركو 64 نقطة
2- حرس الحدود 64 نقطة
3- البلدية51 نقطة
4- أبو قير 51 نقطة
5- الأوليمبى 50 نقطة
6- المنصورة 41 نقطة
7- دكرنس 38 نقطة
8- الرجاء 38 نقطة
9- الحمام 35 نقطة
10- سبورتنج 34 نقطة
11- دمنهور 33 نقطة
12- كفر الشيخ 32 نقطة
13- المالية 31 نقطة
14- الجزيرة 30 نقطة
15- بنى عبيد 20 نقطة
16- بيلا 17 نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .