أخبار عاجلة

مدرب منتخب 2003: كأس العرب للشباب أفضل استعداد للمونديال

مدرب منتخب 2003: كأس العرب للشباب أفضل استعداد للمونديال
مدرب منتخب 2003: كأس العرب للشباب أفضل استعداد للمونديال
أكد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب مصر 2003، أنه لا ينظر لنتائج الفريق على الرغم من الفوز أمام منتخب الجزائر في بطولة العرب التي تُقام على ملاعب مصر.

وقال جابر: لا أنظر للنتائج والأهم لدي هو الاحتكاك في مباريات المرحلة المقبلة، حيث نخوض البطولة وسط مجموعة قوية.

وتابع: البطولة الحالية خير استعداد لبطولة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في إندونيسيا 2023، ومصر هي التي ستُنظم بطولة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: بطولة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2003 لم يتم حسم موعدها، ولكن على توقُعي إقامة البطولة في نهاية 2022 أو بداية 2023".

منتخب الشباب يفوز على الجزائر
وفاز منتخب مصر للشباب على نظيره الجزائري، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لبطولة كأس العرب للشباب التي تستضيفها مصر تحت إشراف الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستمر حتى السادس من يوليو المقبل.

وأحرز هدف منتخب مصر لاعب الوسط عبد الرحمن رشدان، فى الدقيقة 62 من ضربة حرة مباشرة، على حدود منطقة الجزاء، سددها بذكاء أرضية زاحفة على يسار الحارس الجزائري. 

وضمن منتخب مصر تأهله رسمياً للدور الثاني فى البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط من الفوز على النيجر فى الجولة الأولي 2/0 ، والفوز على الجزائر بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .