طارق شوقي: امتحانات الثانوية العامة أبسط مما سبق وهذه بشرتنا السارة للطلاب

طارق شوقي: امتحانات الثانوية العامة أبسط مما سبق وهذه بشرتنا السارة للطلاب
طارق شوقي: امتحانات الثانوية العامة أبسط مما سبق وهذه بشرتنا السارة للطلاب
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم:" 24 مليون طالب في منظومة التعليم ما قبل الجامعي، وهناك ملحمة كبيرة تمت في امتحانات الدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية، وهناك 22.5 مليون انتهوا من الإمتحانات حتى الآن".

امتحانات الثانوية العامة الجديدة

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة"إم بي سي مصر": "لا يوجد حيرة بين طلاب الثانوية العامة والدوشة لبعض أولياء الأمور والمعلمين، والامتحان سيكون أبسط مما سبق، والطالب غير مطلوب منه كتابة خطوات في الكيمياء أو الفيزياء أو أي مادة، لأن الأسئلة في البابل شيت واضحة والاختيار ما بين المتعدد".

حل سحري للطلاب

وأشار: "قمنا بعمل فيديو توضيحي لامتحانات الثانوية العامة بإستخدام "البابل شيت" وفي حال حدث كشط أو شطب في الكراسة يمكن للطالب طلب ورقة "بابا شيت" أخرى".

نصيحة لطلاب الثانوية العامة
وتابع: "أقول للطلاب لا تضيعوا وقتكم وركزوا في المذاكرة، والحوار معنا بنسبة 99% مع أمهات الطلاب وهن يصدرن القلب لأبنائهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء