أخبار عاجلة

مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادا لمباراة الترجي

مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادا لمباراة الترجي
مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادا لمباراة الترجي
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة.

تفاصيل المحاضرة الفنية لموسيماني مع لاعبي الأهلى

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

عبد الحفيظ يعلن سلبية مسحة الأهلي
وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

الاستعداد لمباراة الترجى التونسي
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

آخر ست مواجهات للترجي التونسي مع الأندية المصرية

ويعد الزمالك أكثر فريق واجه الترجى التونسي في آخر عامين بواقع خمسة مبارايات كانت أربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي إلى جانب لقاء آخر  مع الأهلى كان فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018.

وخلال الست مباريات الأخيرة للترجى التونسي مع الأندية المصرية فاز في أربع مباريات وخسر مباراتين فقط.

انتصارات الترجي الأربعة
1- فاز الترجى التونسي على الأهلى فى إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

2- تفوق الترجى التونسي على الزمالك فى إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

3- فاز الترجى التونسي على الزمالك فى ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

4- نفوق الترجى التونسي على الزمالك بهدف دون رد في مباراة إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

 خسارتان الترجى التونسي

1- خسر الترجى التونسي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

2- سقط الترجى التونسي أمام الزمالك في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2020 بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .