أخبار عاجلة
من وراء محاولة اغتيال رئيس وزراء سلوفاكيا؟ -
محرز يكسر التسللات بنجومية «الأرقام» -

عاجل.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأيام المقبلة: أمطار ورياح

عاجل.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأيام المقبلة: أمطار ورياح
عاجل.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية المتوقعة الأيام المقبلة: أمطار ورياح

 

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدًا الجمعة الموافق 7 مايو، وحتى الأربعاء الموافق 12 مايو الجاري.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس حار نهارا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل ليلًا على الأنحاء كافة.

ولفتت إلى أنه من المتوقع انخفاض درجة الحرارة بشكل مؤقت على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، فضلًا عن تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 مايو.

وذكرت أنه من المتوقع تعرض مناطق من جنوب البلاد لنشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد، وتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وذلك يوم السبت الموافق 8 مايو.

وأضافت أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد لنشاط رياح على فترات متقطعة، ومناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وذلك يوم الأحد الموافق 9 مايو.

وتوقعت انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 10 مايو؛ ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على السواحل الشمالية، وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدل ليلًا على كل الأنحاء.

وتابعت أنه من المتوقع تعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد لنشاط رياح على فترات متقطعة، ومناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد لفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة، وذلك يوم الاثنين الموافق 10 مايو.

وأشارت إلى أنه من المتوقع تعرض مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 مايو، لافتة إلى تعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء لنشاط رياح على فترات متقطعة، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 12 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء